طبيب أطفال في مواجهة تهم تحرش جنسي بقاصرات في ألمانيا

بدأت محكمة ألمانية أمس الاثنين 19 سيبتمبر، محاكمة طبيب أطفال سوري، بتهمة التحرش الجنسي بثلاث فتيات قاصرات، في مدينة “غيلسنكيرشن”، التابعة لمقاطعة “إيسن”، في ولاية شمال الراين غربي البلاد.

وجاء بصحيفة (بيلد) الألمانية، إن “طبيب الأطفال السوري (ح. أ)، البالغ من العمر 34 عاماً، أقدم على التحرش جنسياً بثلاث فتيات أثناء العلاج”.

وفقاً للمدعي العام فإن: “الطبيب السوري حصل على وظيفة كطبيب أطفال في مستشفى (ماريين) بمدينة “غيلسنكيرشن”، منذ حزيران عام 2019، وتم تداول بعض الأخبار، أنه وبعد شهرين من بداية عمله، لمس فتاة (14 عاماً آنذاك) على الثدي، والمنطقة التناسلية”.

كما ذكرت الصحيفة أن: “الطبيب أُوقف عن العمل؛ ولكنه نفى التهم الموجهة له في ذلك الوقت، وبما أن الأدلة غير كافية، فقد سُمح له بمواصلة العمل، ولكن بعدها ظهرت فتاتان أعمارهما 14 و15 عاماً، ادعتا أنه لمسهما وتحرش بهما جنسياً”.

أضافت الصحيفة أنه بعد إعادة فتح التحقيق، عُثر أثناء عملية تفتيش منزله، على 26 تسجيلاً مصوراً إباحياً للأطفال في الكمبيوتر المحمول، والموبايل الخاص به”، أوضحت الصحيفة أن: “الطبيب المتهم لا يزال إلى الآن ينكر التهم الموجهة إليه، وينفيها، ويقول: إن المحاكمة كانت تحقيقاً عادياً”.

*المصادر:

-الموقع الإلكتروني لتلفزيون سوريا:

https://www.syria.tv/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%83%D9%

-متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

*إعداد: محمود عبود، محرر أول في القسم الإعلامي بمؤسسة نداء.