هيئة شرطية دولية تكشف أبشع جريمة اغتصاب وانتهاكات بحق الأطفال في الدانمرك…

حٌكم مؤخراً في الدانمرك على رجل يبلغ من العمر 39  عاماً، بالسجن لأجل غير مسمى بتهمة الاعتداء على ابنته “الطفلة” على مدى سنوات، إضافة لإدانته بانتهاكات عدة ضد أطفال آخرين، فقد أدين الرجل في لائحة اتهام بلغت 96، صفحة تحتوي على عدة مئات من التهم.

اعترف الرجل بالعديد من الجرائم، لكنه طالب بالسجن لمدة محددة ولم ينجح.

رفعت “المدعية” القضية إلى المحكمة، وقالت في هذا الصدد: إنها المرة الثانية فقط، التي يُحكم فيها على شخص لم يُعاقب من قبل، بالاحتجاز لأجل غير مسمى في الدنمارك.

كما وصفت جرائمه، بأنها واحدة من أسوأ حالات الإساءة التي شهدتها الدنمارك على الإطلاق، إذ أن جرائم الرجل خطيرة بشكل غير عادي.

من الاعتداء على طفلته الرضيعة إلى استغلال أطفال آخرين:

 منذ أن كانت ابنته رضيعة، وحتى بلغت السابعة من عمرها، ارتكب الرجل مجموعة من الاعتداءات عليها، إضافة إلى اغتصابها، ففي بعض الأحيان كان قد تم احتجازها ك”سجينة”،وقد  تم تصوير جميع الاعتداءات على الابنة، وبهذه الطريقة تم اكتشافه.  تمكنت الشرطة في الدنمارك من تعقب الرجل، بعد تلقيها معلومة من هيئة شرطة دولية، عن مقطع فيديو مسجل في بيئة الاستغلال الجنسي للأطفال، حيث يُمكن سماع فتاة صغيرة تحتج باللغة الدنماركية، بعد ذلك بدأ العمل المكثف في مركز الجريمة الإلكترونية التابع للشرطة الوطنية، فتم العثور على الرجل البالغ من العمر 39 عاماً.

عثرت الشرطة لدى الرجل على 15.000 صورة إباحية للأطفال، و 7.500 مقطع فيديو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به أثناء تفتيشه، كما التقط أيضًا صوراً لفتيات قاصرات دون علمهن، فتيات في ملابس السباحة.

 بحسب الشرطة والنيابة العامة، فإن والدة الفتاة لم تعرف قط بالاعتداءات.

 عقوبة ” إلى أجل غير مسمى”، تعني عدم وجود مدة محددة للاحتجاز، والأشخاص الذين تعتبرهم المحكمة خطرين بشكل خاص، هم الذين حكم عليهم بهذه العقوبة.

 يعتقد مجلس الفحص الطبي أيضاً، أن هناك خطراً كبيراً، يتمثل في أن الشخص المًدان يُشكّل خطراً كبيراً على حياة الآخرين، أجسادهم، صحتهم أو حريتهم.

 بالإضافة إلى الاعتقال، حُكم على الرجل بعدد من قرارات أخرى، تتضمن منع الإقامة في المنطقة المحلية، حيث ارتكب الجرائم التي أدين بها، كما لا يُسمح له بالعيش مع الأطفال، أو جعلهم يزورونه، أو الاتصال بهم عبر الإنترنت، وتم فرض جميع حالات الحظر تلك إلى أجل غير مسمى.

*المصدر/(9/ 12/ 2012م): https://newsbreak.dk/krim/voldtog-sin-egen-datter-var-kun-et-spaedbarn/862188!/?t=nwsbr